المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالدلائل: كوكب nibiru يضرب الأرض عام 2012م يدمرها ويغير معالمها - هام وخطير جدآ


(عاشقة العراق)
05-05-2009, 03:40 PM
قبل ان ابدأ بنقل هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...

انما كل هذا فهو من علم الانسان ..........



نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .



عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .



كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...



http://www.fdool.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لتكبير الصورةhttp://www.apollopony.net/images/solar_storm.jpghttp://www.ufodigest.com/news/0707/images/nibiru3.jpg

ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983
ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..







هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .....




ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس . وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامه من علامات الساعة والله اعلم ....



و لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .




حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم ()

كما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والاعاصير حوالي 350 mph وارتفاع الامواج سيتعدي 3 ميل





كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.



ومن المصادهة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012



وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا



وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .




وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ



وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-




-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.




-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .





-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .



============ ========= ========= ========= ========= ==





2006
ماذا سيحدث (بالضبط) بعد ستة أعوام؟

فهد عامر الأحمدي .........
قبل عامين تقريبا كتبت مقالا عن هنود المايا في أمريكا الوسطى (تحت عنوان : هل سينتهي العالم عام 2012) .. وفي ذلك المقال تحدثت عن نبوءة المايا بنهاية الدنيا ودمار الأرض في ذلك التاريخ - أي بعد ست سنوات من الآن . فرغم أن أمما كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم إلا أن شعوب المايا وضعت جداول رياضية تنبأت بالكوارث الجوية والاحداث الطبيعية ومواعيد الفيضانات والأعاصير والجفاف .. أما نبوءتهم الكبيرة - حول نهاية الزمان - فأثارت اهتمام المؤرخين كونها لا تعتمد على التنجيم او)
على أي حال ؛ الأمر الذي استرعى انتباهي (بعد نشر ذلك المقال) أن جماعات وثقافات عالمية كثيرة تشترك مع المايا في أهمية وكارثية عام 2012 ،


... والغريب أن النظرة الكارثية لعام 2012 يمكن ملاحظتها حتى بين أتباع الديانات السماوية الثلاث ؛ ففي حين يؤمن شعب المايا بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تساوي خمسة آلاف عام؛ نجد توافقا بين هذا الاعتقاد وما جاء في التوراة حول خلق الانسان وبقائه على الأرض لخمسة آلاف سنة (ينتهي آخرها عام 2012 ) .


وهذا الاعتقاد يتوافق بالتبعية مع كثير من النبوءات المسيحية التي اعتمدت على ما جاء في التوراة أو العهد القديم .. فمعظم المسيحيين مثلا يؤمنون مثلنا بظهور «المهدي» في آخر الزمان . ويرى كثير منهم أن ظهوره سيكون عام 2012 اعتمادا على تحديد دانيال في الانجيل .. وهناك قس مشهور يدعى إدجار كايسي (سبق وأن تنبأ بانهيار البورصة الامريكية عام 1929 ) ادعى أن نزول المسيح سيكون بعد 58 عاما من وفاته وأن العالم سينتهي حينها بزلازل وحرائق تشتعل في نفس الوقت (عام 2012) !!




بقي السؤال الأخير والصعب : متى يحل يوم الغضب ؟؟ . إن كان تحديد دانيال صحيحا


كل هذه الادله هي من علم الانسان ومن التنجيم وما يعلم الغيب الا الله

ولكن هذا يحير الكثير............ .
لكن المهم ان تأثيره سوف يبدأ في عام 2009 ()
وسوف نلاحظ ذلك في المد والجزر وتغير المناخ وزياده العواصف والاعاصير والتسونامي و....الخ!
وذلك بسبب المغناطيسيه الضخمه التي سوف تؤثر على الارض تأثير سلبي وتحدث مثل تلك الكوارث الطبيعيه
ومن الجدير بالذكر ان هذه المغناطيسيه سوف تدمر جميع ما صنعه الإنسان من تكنولوجيا

اختكم موج البحر
05-05-2009, 03:45 PM
عااشت الايادي اختي الغاليه على الموضوع
ربي يوفقك
منتظرين القااادم
سلامي

niloofar
05-05-2009, 04:32 PM
http://up.ya1ay.com//uploads/images/ya1ay-8a76fa6c97.gif

SmAll AnGeL
05-05-2009, 05:04 PM
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

عًـزْتيْ فـًيِ سـمًـوٍ ذًآُتـْي
05-05-2009, 05:12 PM
عاشت الايادي على الموضوع الرائع


تحياتي

***البصره***
05-05-2009, 05:22 PM
السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته..

اولا شكرا جزيلا على الموضوووع الراائع والمهم اختي عاشقه العراق..

اول ماخلصت من قرائه الموضوع رحت لموقع مال القرآن الكريم.. وبمربع البحث كتبت كلمه ( بغته) وطلعتلي مجموعه من الآيات الكريمه .. واخترت بعضها واحب ان تقروها ويااي..

والآيات هيه.. قال تعالى:

الاعراف (آية:187) (http://javascript<b></b>:showAya(7,187)):يسالونك عن الساعه ايان مرساها قل انما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها الا هو ثقلت في السماوات والارض لا تاتيكم الا بغته يسالونك كانك حفي عنها قل انما علمها عند الله ولكن اكثر الناس لا يعلمون (http://javascript<b></b>:showAya(7,187))

الانبياء (آية:40) (http://javascript<b></b>:showAya(21,40)):بل تاتيهم بغته فتبهتهم فلا يستطيعون ردها ولا هم ينظرون (http://javascript<b></b>:showAya(21,40))

العنكبوت (آية:53) (http://javascript<b></b>:showAya(29,53)):ويستعجلونك بالعذاب ولولا اجل مسمى لجاءهم العذاب ولياتينهم بغته وهم لا يشعرون (http://javascript<b></b>:showAya(29,53))
الانعام (آية:47) (http://javascript<b></b>:showAya(6,47)):قل ارايتكم ان اتاكم عذاب الله بغته او جهره هل يهلك الا القوم الظالمون (http://javascript<b></b>:showAya(6,47))


هذه بعض من الآيات المباركه.. التي تحدثت عن الساعه وكلها تدل وتؤكد على انها تاتي بغته اي فجئه.. وحتى الرسول صلى الله عليه و آله وسلم ليس له علم بموعدها والدليل سوره الاعراف ايه 187 والتي قمت بنسخها علاه..

هذا يعني ان الله يفعل مايشاء فكل شيء هو ملكُ لله وحده.. وهو يفعل مايشاء ولا يفعل مايشاء غيره..يعني الامر يرجع لله عز وجل سواء صدقت ام لم تصدق كل تلك التنبوئات .. مو قصدي اطمنكم بس حبيت اذكركم فقط لاغير ..

واسفه جدا على الاطاله.. تقبلوا مروري

نجمة الفجر
05-05-2009, 07:03 PM
الله اعلم

سمعت عن هذا الخبر هوايه لك اول مره اعرفه بالتفصيل

شكرا عاشقة العراق

ونسئل الله ان يرحمنا برحمته الواسعه

تحياتي

حيدر حسين
05-05-2009, 07:20 PM
شكرا لكي اختي على
الخبر الكامل والمكمل
حقيقة اني سمعت بي هذا
الخبر بس ما كنت اعرف تفاصيله